مغامرات

الأشياء اللازمة عند السفر إلى الخارج



يمكن أن يكون السفر إلى الخارج مثيراً للغاية خاصةً إذا كنت ستذهب إلى مكان لم يسبق له مثيل من قبل. إن التشويق في رؤية أشياء جديدة وتجربة ثقافة مختلفة ووضع قدم في عالم جديد قد يكون مبهجًا. ولكن قبل أن تختتم جميعًا بالتفكير فيما يجب عليك فعله في رحلتك ، من الضروري أن تحزم كل الأشياء التي تحتاجها عند السفر إلى الخارج. من الأفضل دائمًا التحضير والحصول على جميع العناصر اللازمة لراحتك وسلامتك. فيما يلي الأشياء التي يجب على كل مسافر جلبها عند مغامرته في مكان جديد وزيارة بلد بعيد عن الوطن.

وثائق السفر – تشمل هذه العناصر جواز السفر الخاص بك مع التأشيرة وتذاكر الطيران وبطاقات الهوية. احتفظ بهذه العناصر داخل حقيبة يدك في جميع الأوقات ، خاصة إذا كنت تمشي بمفردك في الليل في بلد أجنبي. سيكون من الحكمة أيضًا الاحتفاظ بنسخة من جواز السفر في أمتعتك في حالة وجودها.

النقد ، وبطاقات الائتمان ، وبطاقات الصراف الآلي – من الصعب الحصول على المال بدون المال والسفر مغامرة واحدة يجب أن تكون مسلحًا بها بالتأكيد. قد لا يكون لديك أصدقاء في المكان الذي تقوم بزيارته وقد يكون نفاد المال مشكلة كبيرة.

 أدوات الاتصال – قد تتضمن هذه الأدوات الهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز مفيد يسمح لك بالاتصال بأسرتك وأصدقائك أثناء السفر إلى الخارج. إحدى الأدوات الذكية التي تحتوي على ميزات الإنترنت والاتصال ستكون ميزة إضافية.

خريطة – يمكنك الحصول على خريطة للبلد الذي تزوره فور وصولك إلى المطار. يمكنك أيضًا استخدام خرائط GPS وما شابه ذلك لمنحك إرشادات أكثر تحديدًا.

بطاقة الاتصال في فندقك – هناك دول لا يستطيع فيها سائقو سيارات الأجرة فهم اللغة الإنجليزية ؛ وبالتالي ، فإن إظهار بطاقة الاتصال في فندقك هو وسيلة رائعة لضمان أن يتم نقلك إليها مباشرة.

سترة المطر – بدلا من جلب مظلة ضخمة، وسترة المطر مفيدا للغاية عندما كنت مسافرا إلى دولة ذات المناخ الاستوائي.

أحذية مريحة – السفر ينطوي على الكثير من المشي لذا يجب التأكد من ارتداء حذاء مريح جدا عند السفر إلى الخارج. يمكن للأرجل المؤلمة أن تسهم كثيرًا في كيفية سير يومك.

 الأدوية الأساسية – محاولة لجلب لا يقل عن ثلاث قطع من الأدوية للصداع والحمى وآلام المعدة، والإسهال. سوف تتذوق المأكولات الجديدة وستتعرض لبيئة جديدة ؛ وبالتالي ، يجب أن تكون صحتك وراحتك مصدر قلق كبير. ومع ذلك ، لا تجلب الكثير من الأدوية لأن هناك بعض الأدوية التي قد لا يُسمح بها في بعض البلدان.

حقيبة يد مع سحاب – تحتاج إلى أن تحب حقيبتك عندما تكون في مكان أجنبي. واحدة لديها سستة ، وسهلة من حولها وحمل سيكون ميزة.

 الأمتعة مع الملابس – قد يكون هذا واضحا ولكن هو في الواقع جزء مهم من السفر. ابحث عن نوع الملابس المسموح بها في البلد الذي تزوره وحزم الملابس المناسبة. تذكر أن تسافر بالضوء وأن تحزم فقط ما تحتاجه.

هناك أيضًا أشياء إضافية قد تحتاجها مثل كتاب لقراءة أثناء انتظار رحلتك وأداة تعمل على تشغيل الموسيقى في أي مكان تذهب إليه. مع مراعاة ضوء السفر ، يجب عليك أيضًا التأكد من قضاء وقت ممتع أثناء السفر. السفر إلى الخارج يغذي الجسم والعقل ؛ وبالتالي ، فإن امتلاك الأشياء التي تحتاجها عن قرب يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من الأمان والثقة في نفسك. إن إحضار جميع العناصر المهمة يضمن أيضًا عطلة آمنة وممتعة أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق