سفر

التي منتجعات التزلج الأمريكية لديها نقل المطار أقصر

التي منتجعات التزلج الأمريكية لديها نقل المطار أقصر


هناك العديد من الأماكن للتزلج في جميع أنحاء العالم ، ولكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. نحن هنا نركز على منتجعات التزلج الأمريكية وأوقات السفر. قد تكون مسافرًا محليًا أو دوليًا ، ولكن بغض النظر عن المكان الذي ستصل منه ، فإن الإقامة بالقرب من المطار تقصر وقت السفر الإجمالي. لذلك ، قد يكون ذلك بمثابة قفزة سريعة من مدينة أمريكية أو رحلة دولية من المملكة المتحدة أو أستراليا أو نيوزيلندا أو أمريكا الجنوبية ، لكن من السهل دائمًا أن يكون لديك وسيلة نقل قصيرة إلى منحدرات التزلج لتحصل على الثلج بسرعة أكبر.

توجد العديد من منتجعات التزلج على الجليد في الولايات المتحدة بالقرب من المطارات الإقليمية مما يتيح لك الطيران بالقرب من المكان الذي تقيم فيه والتزلج.

منتجعات التزلج على الجليد Aspen & Snowmass لديها أقصر وقت نقل. يمكنك السفر مباشرة إلى مطار Aspen Pitkin مباشرة في الجبال من العديد من المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ودالاس وهيوستن وشيكاغو. من هناك ، هناك مسافة قصيرة جداً من 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة أو النقل من المطار إلى مدينة Aspen ، حيث يقع جبل Aspen (Ajax) وحيث مدينة Aspen الشهيرة مع العديد من المحلات التجارية والبارات والمطاعم والحياة الليلية مع النشاط. Snowmass هو أيضا فقط حوالي 15 دقيقة نقل من مطار أسبن. Snowmass هي أكبر جبال أسبن الأربعة وحيث يوجد معظم أماكن التزلج فيها. في كثير من الأحيان ، يتم تضمين خدمة النقل من المطار إلى Aspen Pitkin ، مما يجعل من السهل للغاية الوصول إلى نزل التزلج الخاص بك بسرعة وسهولة.

يُعد مطار Eagle Vail مثالًا آخر على مطار إقليمي بالقرب من العديد من مدن التزلج. بيفر كريك سي هو الأقرب حوالي 25 دقيقة من النسر فيل وفيل نفسها حوالي 40 دقيقة من هناك. بيفر كريك هو كنز مخفي لأحد المنتجعات ولأن معظم الزائرين يأتون من دنفر ، فالكثير منهم يتوقفون في فيل ولا يمضون ما بين 10 و 15 دقيقة إضافية للوصول إلى بيفر كريك. إذا كنت تطير إلى Eagle Vail ، فإن Beaver Creek هي أول منطقة تزلج تصل إليها وبأقل عدد من الناس يمكن تجربته. يشتهر منتجع Vail للتزلج بطبيعة الحال بالحصول على أكبر قدر من التضاريس في كولورادو من خلال أحواضه الخلفية المذهلة ، خاصةً في يوم البودرة ، بالإضافة إلى مساراته الأمامية المزودة بمزيد من المتزلجين والمتزلجين.

يقع مطار Jackson Hole الآن بالقرب من منتجع Jackson Hole للتزلج الذي يحمل الاسم نفسه ، على بعد 30 دقيقة بالسيارة أو خدمة النقل المكوكية من وإلى المطار. يقع منتجع Jackson Hole للتزلج في Teton Village ، وهو معروف بمشاهيه الخبيرة بما في ذلك “Corbet’s Couloir”. على الرغم من أن أقل عددًا هو عدد المسارات المتوسطة والزرقاء التي يمتلكها وكل مصعد (باستثناء الترام) يمكنه الوصول إلى مسار أزرق واحد على الأقل ، مما يمنحك راحة البال. يمكن للضيوف الذين يسافرون إلى مطار Jackson Hole الوصول إلى مناطق التزلج القريبة من Snow King و Grand Targhee.

سولت لايك سيتي هي مطار دولي مع رحلات يومية من باريس وأمستردام بالإضافة إلى العديد من المدن الأمريكية بما في ذلك لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ، وهي مفيدة بشكل خاص لعملائنا الأستراليين. من Salt Lake ، إنه نقل سريع للغاية لمدة 35 دقيقة إلى منتجع Park City للتزلج ، وهو الآن الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية. نظرًا لأن مناطق تزلج Park City & Canyons كانت متصلة بجندول Quicksilver ، فإن منطقة التزلج هذه التي تسمى الآن Park City Mountain ضخمة وتوفر فرصًا للتزلج والتزحلق على الجليد بلا حدود حتى للأشخاص الذين يقيمون لمدة أسبوعين أو أكثر.

كما يقع منتجع Deer Valley Resort على بعد 45 دقيقة فقط من مطار Salt Lake City. تم تسمية منتجع التزلج فقط هذا المنتجع الأول للتزلج في أمريكا الشمالية من قبل مجلة التزلج عاماً بعد عام ولديه عدد كبير من أماكن التزلج الفاخرة وأماكن الإقامة خارج التزلج. النقل القصير يجعل منتجعات التزلج Park City & Deer Valley اختيارات مريحة ، لا سيما مع Town of Park City على بعد أقل من 5 دقائق لتستمتع بها مع الشارع الرئيسي التاريخي والمتاجر والبارات والمطاعم.

كما يسمح Salt Lake City بالوصول إلى منتجعات التزلج الأخرى في Utah بما في ذلك Brighton و Alta و Snowbird والمزيد.

مطار دنفر الدولي هو موطن لرحلتين مباشرتين على الأقل من لندن ، وهو رائع للمتزلجين في المملكة المتحدة الذين يرغبون في تجربة متعة التزلج على الجليد في أمريكا. تقدم الخطوط الجوية البريطانية وشركة Norweigan Air حاليًا رحلات مباشرة خلال موسم التزلج ، مع إضافة الرحلات الجوية المتحدة في نهاية مارس / أبريل إلى عيد الفصح. مع هذه الرحلة المباشرة ، من السهل القفز مباشرة على متن مكوك يصل إلى أحد منتجعات كولورادو. يقع Breckenridge & Winter Park على بعد حوالي ساعتين بالسيارة أو في بعض الأحيان أقل ، حسب ظروف الثلوج. بدلاً من ذلك ، يقع Vail & Beaver Creek على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة. يمكن أيضًا الوصول إلى Aspen & Steamboat من دنفر ، لكن قليلاً من النقل حوالي 4 ساعات ، وبالتالي يمكن أن تكون المطارات الإقليمية أكثر ملاءمة.

هذه هي بعض من منتجعات التزلج الرئيسية في أمريكا بالقرب من المطار مع وسائل النقل القصيرة ، مما يجعل رحلتك سريعة وسهلة. اجعل وقت السفر قصيرًا ، وتحقق من مكان إقامتك ، والقفز في الزلاجات الخاصة بك وكن على المنحدرات في أي وقت من الأوقات ، والتزلج سعيد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق