سفر

السفر إلى اليونان



تعد اليونان مكانًا ممتازًا لقضاء العطلات بسبب مناطق الجذب السياحي المتنوعة والمتنوعة. إنها أيضًا وجهة مثالية للعطلات العائلية.

إذا كنت تحب الصيف ، فإن اليونان هي الوجهة المثالية لقضاء العطلات لأنها تضم ​​العديد من الشواطئ! إذا كان لديك أطفال ، فأنت في ذهنك تمامًا حيث أن الأطفال آمنون تمامًا في اليونان نظرًا لانخفاض معدل النسبة المئوية للجريمة المقيدة إلى وجهات العطلات الأخرى.

أيضا ، خدمة الفنادق في اليونان وخاصة أفراد الأسرة في إجازاتهم عطلة. تحتوي الفنادق في معظم الأحيان على أندية للأطفال وأنشطة أطفال أخرى بما في ذلك الحدائق المائية. إذا سافرت خلال الموسم المنخفض ، على سبيل المثال خلال شهر مارس ، فإن أسعار الفنادق تكون أقل إلى حد ما مقارنة بالأشهر الأخرى. 
إذا كنت تحب الثقافة والتاريخ ، فلا تنس أن اليونان مليئة بالثقافة والتاريخ المثير للاهتمام. أيضا ، اليونان لديها الكثير من المتاحف.

اليونان لديها العديد من الأعياد والمهرجانات على مدار العام بأكمله. مهرجان شعبي واحد هو مهرجان Ypapanti اليوناني الأرثوذكسي. يتم تعيين هذا المهرجان إلى 2nd فبراير. يتم الاحتفال بتذكر المسيح الذي قدمته مريم إلى معبد.

بالتأكيد إذا قررت السفر إلى اليونان ، فلن تفوتك عاصمتها أثينا. أثينا هي أعظم مدينة في اليونان وخلال التاريخ كان هذا معروفًا بعبادة الآلهة. نقطة واحدة ساخنة لجميع أولئك الذين يحبون التراث هو زيارة البارثينون. أثينا لديها أيضا العديد من المعالم الأخرى التي تشمل الرومانية أو البيزنطية. هذه تظهر التاريخ العظيم لليونان على مر القرون.

اليونان تحظى بشعبية كبيرة في الفن والثقافة والأدب.

تشمل المزيد من المواقع التي يجب زيارتها:

الأكروبول – الذي يعرف أيضًا باسم “الصخرة المقدسة”. يقع في أثينا. 
o Agora – إنها أشبه بالطريقة الكبيرة التي تمت فيها الأنشطة السياسية وغيرها من الأنشطة الاجتماعية عبر التاريخ. 
دلفي – إنها واحدة من أكثر المواقع الثقافية شهرة في اليونان. تقع على بعد مئات الأميال شمال غرب أثينا. 
س Epidaurus – هذا الموقع يعرف جيدا كمكان الروحي. انها تستحق الزيارة. 
o أولمبيا – أولمبيا هو موقع حيث جرت أول الألعاب الأولمبية على الإطلاق. يوجد أيضًا متحف أثري يحتوي على العديد من المعارض المثيرة للاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق