مغامرات

الغذاء في الهند



يشتهر الطعام الهندي في جميع أنحاء العالم لكونه من بين أغنى المأكولات وأكثرها تنوعًا في العالم. يُعتبر الطعام الهندي مشهورًا بالإيصالات الشهيرة مثل صلصة الكاري ، وهو في الواقع مزيج واسع من مختلف أنماط الطهي. عادة ما يهتم المسافرون الذين يزورون الهند بتذوق الأطباق الهندية التقليدية الشهيرة.

في الواقع ، فإن الفرق الرئيسي بين مختلف المأكولات الهندية هو في الواقع الاختلافات بين أطباق شمال وجنوب الهند. إن طعام شمال الهند هو في الواقع ما يجده الناس في العديد من المطاعم حول العالم. كثير من المسافرين الذين يزورون الهند عادة تجربة أطباق شمال الهند.

يتميز المطبخ الهندي الشمالي بقطع اللحم والخضروات المنقوعة في صلصة الطماطم والبصل واللبن التي عادة ما تصحبها قطع سميكة من الخبز الطازج. من ناحية أخرى ، يشتهر المطبخ الشمالي بكونه نباتيًا في الغالب مع الاستخدام الخاص للفلفل الحار وجوز الهند وكمية كبيرة من الأرز. يتم تشجيع المسافرين الذين يستمتعون بعطلاتهم في الهند على تجربة الأطباق المختلفة لتجربة الأطباق المختلفة.

يستمتع المسافرون النباتيون على وجه الخصوص الذين يسافرون إلى الهند بوجباتهم في البلاد. هذا لأن العديد من الأطباق الرئيسية خالية من اللحوم. علاوة على ذلك ، فإن معظم الهندوس والعديد من الأشخاص الذين يعيشون في الجزء الجنوبي من البلاد لا يأكلون اللحوم أو السمك. تذكر العديد من المطاعم ما إذا كانت أطباقها نباتية أو غير نباتية.

محبو اللحوم الذين يقضون عطلاتهم في الهند ، على الجانب الآخر ، يجب أن يكونوا حذرين فيما يتعلق بأطباق اللحوم. هذا لأن أطباق اللحوم غير متوفرة في العديد من المناطق. يتم تقديمها عادة في المدن الكبرى وعادة ما يتم تقديم الأطباق الجيدة في المطاعم والفنادق الأكثر تكلفة.

فيما يتعلق بمكان تناول الطعام أثناء الاستمتاع بجولتك في الهند ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من مؤسسات تناول الطعام في البلاد. الأول هو المطاعم والمقاهي الرخيصة التي تسمى Dhabas و Bhojanalayas. هذه الأماكن عادة ما تكون أساسية ولكنها تقدم أطباقًا جيدة من الخضروات المنقوعة بالكاري والخبز والأرز.

هناك أيضا محلات Udipi التي تبيع بعض الوجبات الخفيفة الهندية التقليدية اللذيذة مثل Idli و vada والعديد من الأطباق الأخرى حيث الأرز هو العنصر الرئيسي. ننصح المسافرين الذين يقضون عطلاتهم في الهند بتجربة أحدهم على الأقل.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على وجبة مربي الحيوانات ، هناك العديد من مطاعم Veg و Veg التي تقدم الطبقتين المتوسطة والعالية في الهند. يوجد العديد من أفضل المطاعم في الهند ، مثل أي بلد آخر ، في الفنادق. يمكن أن تكون هذه المطاعم باهظة الثمن إلى حد ما ولكنها توفر لعملائها أطباق هندية أصيلة عالية الجودة.

آخر نوع من المطاعم الموصى بها للمسافرين الذين يزورون الهند هي المطاعم السياحية التقليدية الموجودة في جميع أنحاء البلاد في المناطق التي يسكنها كثير من الغربيين. أنها توفر العديد من الأطباق الغربية جنبا إلى جنب مع رقائق الشهيرة ، الفطائر ، عجة ، والعديد من الوجبات الأخرى. هذا بالإضافة إلى بعض الكاري الهندي والأطباق.

يمكن العثور على السلاسل الدولية للوجبات السريعة في العديد من المناطق في الهند حيث لا يشمل البرغر اللحوم للأسباب التي ذكرناها سابقًا. غالبًا ما توجد سلاسل للبيتزا للدجاج المقلي والبرغر والبطاطا في المدن الكبرى حيث يرغب المسافرون الذين يقضون عطلتهم في الهند في محاولة في وقت ما.

وبالعودة إلى صلصة الكاري الشهيرة ، في الواقع فإن ما يسمعه معظم الغربيين أو دعنا نقول أن غير الهنود يطلقون على الكاري يغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق التي تحتوي على العديد من الأعشاب والتوابل. هل يمكنك أن تتخيل أن مسحوق الكاري غير موجود في الهند؟ هذا لأنهم يؤمنون بصحة كل شيء وخاصة الطعام وهذا ما يتمتع به المسافرون الذين يزورون الهند حقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق