سفر

المراكب أليبي – الطريقة الفريدة للاستمتاع بلرحله

المراكب أليبي – الطريقة الفريدة للاستمتاع بلرحله


Alleppey هي وجهة شائعة جدًا في ولاية كيرالا ولهذا السبب لا مفر من أن تكون المراكب الشراعية من أكثر المناطق التي يبحث عنها المصطافون وأنواع أخرى من الزوار في طريقهم إلى هنا. تجعل البحيرات والبحيرات هنا جمالًا خلابًا وتتيح رحلات بحرية للمسافرين الاستمتاع بالموقع في أفضل حالاته. القوارب المهاجرة مسؤولة فعليًا عن التطور السريع لصناعة السياحة هنا وأتأكد من أنني أستمتع بإقامة في أحد القوارب العديدة الموجودة هنا. أحد الأشياء التي أحبها أكثر من غيرها حول التسهيلات هو أنها توفر الوصول إلى مناظر خلابة لمناطق المياه الخلفية ، وهناك أشياء أخرى تكمل التجربة عن طريق جعل جولات القرية وجلسات التجديف ورحلات الصيد ممكنة.

Alleppey ليست قصيرة من المراكب مما يعني أنه من الممكن للغاية العثور على واحدة في أي وقت معين. إنها رفاهية حديثة تأتي بأسعار معقولة للغاية تمر عبر أشجار المانغروف الاستوائية وغيرها من المناظر الساحرة. أنا أحب بشكل خاص رائحة جوز الهند التي تمتلئ بها الرحلات بينما يبحر المعبد عبر المياه. Saji Holidays Houseboat ، B 4 You Houseboats ، Alleppey Crystal Holidays Houseboats ، Lake Pearl Houseboat و The Kerala Houseboat هي بعض من أكثر المراكب السكنية شعبية ولكن هناك قائمة طويلة من العقارات المتاحة للتمتع بها. لقد أتيحت لي شخصيا فرصة للاستمتاع بعدد قليل من المرافق ولدي عدد قليل من الأشياء المفضلة أثناء وجودي في Alleppey.

و Vrindhavanam المركب

يمكن العثور على جمال المركب في Zacariva Bazar على بعد كيلومتر واحد من محطة سكة حديد Alappuzha. كما يبعد بضعة كيلومترات عن موقف الحافلات KSRTC في Alleppey. الإفطار المجاني هنا هو عامل جذب كبير للزوار وأحب حقيقة أنه يمكنني الوصول إلى المساعدة في مكتب الاستقبال على مدار الساعة. تضم غرفتي نوم فسيحتين ووسائل راحة واسعة بما في ذلك مرآة المكياج وخزانة الملابس والمساعدة الطبية وخدمة الغرف وغسيل الملابس. وقوف السيارات متاح وإمدادات الطاقة على مدار الساعة. يمكن أن تتسع غرفة AC لما مجموعه 4 أشخاص بالغين وطفلين ، لذلك لا داعي للقلق حتى عندما أقوم بتمييز عائلتي في مكان إقامة مستحق في هذا الجزء من الهند. تشتمل معالم الجذب القريبة من هذا المركب على شاطئ Alleppey ومعبد Mullackal Rajarajeswari.

أكوا كاسل هاوس بوت

هذا المركب الرائع آخر من المفضلات في Alleppey. يقع في منطقة كوماراكوم ويوفر إقامة مريحة للغاية. الجدير بالملاحظة هو سطح التشمس حيث يمكن الاستمتاع بمناظر المناطق النائية. أجد بشكل خاص الأرضيات الخشبية جذابة والغرف مفروشة بشكل جميل وتتميز بوسائل الراحة المهمة مثل نظام الموسيقى والتلفزيون وحمام حديث. تحتوي بعض الغرف في هذا المركب على منطقة جلوس ويمكن الاستمتاع بالأطباق التقليدية من منطقة تناول الطعام. يقع على بعد بضعة كيلومترات من محطة سكة حديد Cherthala ومحمية الطيور Kuamrakom وكذلك بحيرة Vembanad. وهي كاملة مع غرف للمدخنين وعيادة الأيورفيدا وصديقة للأطفال أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق