مغامرات

طرق رائعة يمكن للأطفال الاستمتاع بها على الشاطئ

 طرق رائعة يمكن للأطفال الاستمتاع بها على الشاطئ


بالنسبة للشبان ، تعد الشواطئ رائعة للاستحمام الشمسي وركوب الأمواج والسباحة ، ولكنها أكثر من ذلك بالنسبة للأطفال. بالنسبة للأطفال ، إنه عالم مختلف تمامًا. على الشواطئ ، لديهم كل الحرية في استخدام خيالهم وزيادة طيف تفكيرهم. هنا ، يمكنهم الرقص والغناء واللعب والغوص والتصفح وممارسة مئات الآلاف من الأنشطة. فيما يلي بعض الأنشطة المثيرة التي يمكن للمرء الاستمتاع بها مع أطفالهم على الشاطئ.

1. البحث عن الكنز

هذه هي واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة للأطفال. عندما يكون لديك رمل حولك ، ستصبح الأشياء المخفية أكثر إثارة للاهتمام. يمكن تعديل هذه اللعبة بعدة طرق. واحد منهم يمكن أن يكون حيث يمكن للوالدين إخفاء الأشياء تحت الرمال ووضع معرف فوقه. يمكنهم بعد ذلك أن يطلبوا من الأطفال تخمين ما هو موجود تحت كل معرف. على سبيل المثال ، إذا وضعوا “صندوق مجوهرات للأطفال” تحت الرمال ، فيمكنهم وضع الإسورة فوقه. المقالة في الأعلى ستكون تلميحًا إلى ما تحت الرمال.

2. شاطئ البولينج

سيكون إنشاء دبابيس البولينج من الرمال أول جزء مثير في هذه اللعبة ، يليه لعب لعبة البولينج مع عصابة الخاص بك. ستؤدي إعادة إنشاء المسامير في كل مرة إلى زيادة مشاركتهم في اللعبة. يمكنهم لعب هذه اللعبة في مجموعات أيضًا ، حيث يمكنهم الاستمرار في تدوير أدوار البولينج ، وإنشاء دبابيس إلخ.

3. شاطئ وجوه مضحكة

أفضل طريقة للعب مع الرمال هي إظهار إبداعك. يمكنك رسم العديد من الوجوه المضحكة على الشاطئ. أثناء إنشاء هذه الوجوه ، يمكن للأطفال أيضًا لعب لعبة حيث سيتحدثون مع بعضهم البعض من خلال صناعة الوجوه فقط وليس التحدث. هذا سوف يشجعهم على فهم أنواع مختلفة من المشاعر الإنسانية. من تعرف؟ قد نسترجع مجموعة جديدة تمامًا من الرموز التي ابتكرها هؤلاء العباقرة الصغار.

4. الشمس الهاتفي

هذا هو واحد من أسهل وأبسط الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها على الشاطئ. تحتاج فقط إلى عصا وعدد قليل من الحصى ، والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة. ضع العصا في الوسط في وضع مستقيم ووضع الحصى حولها على بعد مسافة متساوية من بعضها البعض في دائرة. أثناء تقشعر لها الأبدان واللعب ، سوف يلاحظ الأطفال ويتعلمون كيف ترتبط حركة الشمس بنظام عصرنا.

5. الاسفنج الحيوان

دع الأطفال يفهمون كيف يمكن لجسم معين أن يمتص الكثير من الماء ويصبح ثقيلاً. أولاً ، يمكنهم أن يجعلوا حيوانات الإسفنج تمتص الماء من البحر ، وبعد ذلك يمكنهم لعب ألعاب رمي وإلقاء مختلفة بهذه الإسفنج. عندما يصاب شخص ما بالإسفنج ، سيتم رشه بالماء.

6. بالون السمك

يجلس على شاطئ البحر ، يمكن للمرء بسهولة العثور على اثنين من الأسماك أقرب إلى الشاطئ. يمكن للوالدين إظهار بعض الأسماك للأطفال في البحر ، ويمكن أن يطلبوا من الأطفال رسم وجوه الأسماك التي رأوها بالقرب من الشاطئ على البالونات. يمكنهم بعد ذلك ملء البالونات بالماء وسيكونون سعداء لرؤية تضخيم البالون. هذا سيجعلهم يفهمون كيف تنتفخ الأشياء في العالم الحقيقي.

7. تمرير الماء

لعبت هذه اللعبة من قبل أكثر من لاعب. كلما زاد عدد الأشخاص ، أصبحت اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. الفكرة الأساسية وراء هذه اللعبة هي تمرير الماء في كأس أحد اللاعبين ، إلى كوب الشخص الذي يقف خلفه مباشرة. يمكن أن تجعل نفسها تقف بأي شكل من الأشكال. يمكنهم إما الوقوف واحدة تلو الأخرى في طابور مستقيم أو حتى يمكن أن تشكل دائرة.

8. كرة الشاطئ مع بالون

15 طرق رائعة يمكن للأطفال الاستمتاع بها يمكن لـ Beach8Kids وضع بالون واحد في وسط المنشفة ، ويمكن أن يلعب لعبة صيد بجعل البالون يقفز لأعلى ولأسفل على المنشفة. سيكون الهدف هو إنقاذ البالونات من الانفجار.

9. إخفاء وتسعى القلاع

أولاً ، سيتعين على الأطفال إعداد عدة قلاع من الرمال وسيضطرون إلى تسميتها بشكل فردي. عندما تبدأ اللعبة ، سيصبح أحد الأطفال مكتشفًا وسيحاول جميعهم الاختباء خلف القلعة. سوف يقوم الباحث بعد ذلك بتخمين من يقف وراء كل قلعة.

10. اللعب مع الحروف الهجائية / أرقام

يمكن التعامل مع الشاطئ كدفتر كبير للمبتدئين الذين بدأوا للتو في تعلم الحروف الأبجدية والأرقام. يمكننا مساعدتهم على تعلم أشكال الحروف والأرقام المختلفة من خلال جعلهم يرسمون الأشكال على الشاطئ. في اللحظة التي يمحو فيها البحر هذه الرسومات ، سيكون من الممتع للأطفال إعادة رسمها ، وهذا سيسمح لهم بالتدرب.

11. خيام الشاطئ

يمكن للأطفال إعداد خيمة شاطئية صغيرة من ملاءات الأسرة والعصي وبعض الحصى المتوسطة الحجم. النوم في الخيام في الأدغال كان دائمًا ممتعًا للأشخاص في أي فئة عمرية ، ولكن لا يمكن للمرء أن يأخذ الأطفال إلى الأدغال. لجعل الأطفال يشعرون وكأنهم في الغابة ، يمكن للوالدين تزيين خيامهم بطريقة تشبه الكوخ ، وكذلك وضع بعض الشجيرات حول الخيمة.

12. الساحبة- O- الحرب

واحدة من الألعاب المفضلة لجميع الفئات العمرية ، يمكن لعب هذا باستخدام عنصر بسيط ، مثل الحبل ، ويشمل الكثير من العمل الجماعي. سوف يتعلم الأطفال كيفية وضع استراتيجيات لهزيمة خصومهم. على الرغم من أن هذه اللعبة ترمز إلى القوة ، إلا أن الاستراتيجيات الجيدة عادة ما تسود. يمكن للوالدين تضمين أنفسهم في هذا النشاط للحفاظ على حركة اللعبة ، لأن معظم الوقت ، لن يتمكن الأطفال من البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة لأكثر من بضع ثوان.

13. شل البحث

يمكن لشارلوك هولمز الشاب الحصول على خبرة عملية في البحث عن أنواع مختلفة من القذائف. الشخص الذي يحصل على أكبر عدد من القذائف سيكون هو الفائز.

14. الموسيقى

هنا ، يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم على تحديد صوت وإيقاع أمواج البحر ، وكيفية ارتباطها بالأصوات التي تصدرها الآلات الموسيقية. ومع ذلك ، فإن هذا النشاط سيتطلب الهدوء وشاطئ معزول ، ولكن الجهد المبذول للعثور على واحد سوف يعود بالنفع بالتأكيد.

15. دلو أمي

يمكن اعتبار هذه اللعبة بمثابة حرب بين الأمهات اللاتي جلبن أطفالهن إلى الشاطئ. يطلب من الأمهات حمل الجرافات على بعد 10-15 متر من الشاطئ ، وسيحضر الأطفال المياه من الشاطئ لملء الجرافة. من يملأها أولاً سيكون الفائز. هنا ، يمكن للمرء الاستفادة من توقيت الأمواج لتقليل المسافة المقطوعة لملء الجرافة بسرعة.

BiggieTips – نصائح وحيل لحياتك اليومية ( http://www.biggietips.com )

نحن ملتزمون بـ BIG TIPS لمساعدتك في إنجاز المهام بشكل أكثر كفاءة. سوف تتقن كيفية القيام بكل شيء بطريقة أكبر وتعيش أكثر ذكاءً. تشمل الموضوعات الصفحة الرئيسية ، الصحة ، نمط الحياة ، السفر ، التكنولوجيا ، الترفيه ، الأعمال والفيديو.



Article Source: http://EzineArticles.com/9978016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق