سفر

لماذا روسيا! أسباب لزيارة أرض القياصرة



ليس من المستغرب أن تكون روسيا ، الدولة التي تعتبر أكبر دولة في العالم وتغلب على أقرب منافسيها بهامش كبير ، لغزًا لمعظم الناس. مع مساحة تزيد على 10.5 مليون ميل مربع ، فإن معظم الناس يعرفون هو ما درسوه في الكتب المدرسية. القياصرة وحكمهم الدموي والغزوات المنغولية والحكايات المرعبة لنهبهم والماركسيين يقودون الثورات. هذه وجهة نظر ضيقة جدًا لبلد تعتبره حدوده الضخمة من حدوده واحدة من أكثر الوجهات تنوعًا في العالم. ومع ذلك ، قبل الشروع في مغامرتك في جميع أنحاء روسيا ، تذكر أن تبحث عن أفضل الصفقات في تذاكر الطيران حيث يوجد عدد قليل من الخيارات المتاحة.

بعض الأماكن التي يجب زيارتها في روسيا هي:

س موسكو – عاصمة روسيا العملاقة. لديها العديد من مناطق الجذب السياحي لأولئك الذين يتوقون قليلا من المغامرة. 
مدينة إيركوتسك – تقع مدينة سيبيريا الشهيرة هذه على بعد ساعة فقط من بحيرة بايكال الخلابة على سكة حديد ترانس سيبيريا. 
o قازان – بالنسبة لأولئك الذين يسافرون بعد إجراء بعض الأبحاث حول التاريخ الروسي ، توفر عاصمة الثقافة التتارية جاذبية هائلة وتقع في قلب منطقة فولغا. 
o سانت بطرسبرغ – المدينة تفتخر باحتوائها على واحد من أفضل المتاحف في العالم ، الإرميتاج. هذه المدينة التاريخية هي أيضا موطن لمتحف فريد في الهواء الطلق ، وسط المدينة. كل هذا يجعل من سان بطرسبرج اختيارًا شائعًا بين السياح. 
سوتشي – تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 ، إنه منتجع شاطئ البحر الأسود المفضل في روسيا. إنها وجهة مجهولة فعليًا ولكن ستتغير بشكل كبير بعد الألعاب الأولمبية. 
فولجوجراد – التي كانت تُعرف سابقًا باسم ستالينجراد ، هي مشهد المعركة الحاسمة في الحرب العالمية الثانية. أقيم هنا نصب تذكاري كبير للحرب لإحياء ذكرى الذين فقدوا حياتهم. 
بحيرة بايكال – أو كما يطلق عليها اسم “لؤلؤة سيبيريا” ، يمكن القول إنها أعمق وأكبر بحيرة في العالم. من 25 إلى 30 مليون سنة ، وهي موطن لـ 2500 نوع من الحيوانات ، فهي الوجهة المثالية لأولئك الذين يستمتعون بالطبيعة ويتوقون إليها. 
سكة حديد عبر سيبيريا – ينظر إليها البعض على أنها أطول مسار قطار في العالم ، وتعني الجولة على متن القطار الانتقال في جميع أنحاء آسيا بالإضافة إلى جزء جيد من أوروبا.

تم رفع العديد من قيود السفر التي فرضت بشكل خاص خلال الحرب الباردة في التسعينيات مما يجعل من الممكن الحصول على نكهة حقيقية للبلد الخلاب. مدينة سيبيريا أولان أودي يجب أن نرى. يقع دير البوذية التبتية المستعادة هنا.

السفر إلى روسيا سهل للغاية. مع أكثر من 70 مطارًا دوليًا ، فإن الحصول على رحلة تتوافق مع جدولك ليس مشكلة. نظرًا للمنافسة بين شركات الطيران ، يمكن توفير تذاكر سفر رخيصة بسهولة. تتوفر رحلات يومية إلى موسكو وسان بطرسبرغ من جميع أنحاء أوروبا وكذلك أمريكا الشمالية والإمارات العربية المتحدة

كان هناك اتجاه جديد في سلوك ونهج روسيا الحديثة نحو السياحة الأجنبية. مرة واحدة معادية للزائرين الفضوليين ، فإنه يقبلهم الآن بأذرع مفتوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق