سفر

مغامرة السفر في الهند



تعد سلسلة جبال الهيمالايا العالية إلى سفوح تلال أرافالي ، واندماج النهر مع المحيط ، وغابات ساندربانز الكثيفة ، الهند أرض الغموض. إذا كنت تخطط لقضاء عطلة مغامرة ، فلا توجد وسيلة لتخطي أفكارك بما يتجاوز التنوع الهندي. تقدم لك الدولة تجربة اندفاع الأدرينالين وأنت تشرع في رحلة في الغابة أو تسلق الصخور. شهدت جولات المغامرات في الهند أبعادًا في الطريقة التي تغيرت بها السياحة مع ظهور المواطنين الأجانب. تطورت رياضات المغامرات في الماء إلى جانب مختلف تمامًا من السياحة ، وهي مزدهرة فقط لمصلحة عشاق التشويق.

تنعم رحلات المغامرة في الهند ، التي تحظى بجمال وسحر الجنة الرائعة ، بعشاق المغامرة لاستكشاف البلاد. ليه لاداخ ، هيماشال براديش ، دارجيلنغ ، وماديا براديش هي أماكن في البلاد تستضيف عددًا من الأنشطة المثيرة للزائرين. سواء كان الثلج يتساقط في ليه أو دارجيلنغ ، فأنت ببساطة لديك فرصة للاستمتاع بالتزلج والتزحلق على الجليد مع حذاءك. تستعد لركوب على الدراجات البخارية الثلوج أسفل التلال. الحياة البرية المخصبة على الأدغال وتربية النباتات النادرة هي السبب في أن بعض الناس يحبون الانغماس في أنشطة الرحلات. تبدأ جولة الرحلات في الهند من تضاريس جبال الهيمالايا شديدة الانحدار. قمم Kanchenjunga تقدم حزم جولة مغامرة مثيرة في البلاد. تعد جولات المغامرات في الجبال في الهند هي التخصص في أجزاء من رحلات السفاري في شيملا وبوتان وهيمالايا.

تجمع المياه البيضاء عبارة عن رياضة محددة في نهر تيستا ، حيث يمكن لركوب النهر الشرسة أن تنعش روحك. سيؤدي الخروج إلى منطقة Mashobra أيضًا إلى توفير بعض الفرص الرائعة للتجديف في قوارب التجديف. على الرغم من أن ركوب الرمث ليس رياضة مائية كاملة للعديد من الناس ، إلا أن الإثارة لا تزال سليمة. تحظى جولات التجديف في النهر في الهند بشعبية في نهر الجانج وأروناشال براديش ولاداخ خلال أشهر الصيف.

يعد الامتصاص في Goa من خلال موجات في دراجة مائية أو دراجة بخارية أو زورق سريع. تمتلك معظم الشواطئ في Goa صناعة نابضة بالحياة مع وجود أدلة تساعدك على ركوب القوارب السريعة والقوارب السريعة الفردية. جعلت المرافق الحديثة جولات المغامرة في الهند أكثر أمانًا وأكثر إثارة. تشتمل معالم الجذب النهائية في العديد من الوجهات الشاطئية على رياضات مثل التزلج الهوائي والطيران المظلي وركوب المروحيات والرحلات على الشاطئ فوق المنحدرات الوعرة.

لن يشعر عشاق المغامرة مطلقًا بحزم السفر بما في ذلك السباحة والتخييم وتسلق الصخور ورحلات منطاد الهواء الساخن والغوص وركوب الدراجات.

حتى سنوات قليلة ، كانت رياضة الغطس تحت الماء هي رياضة أقل شهرة في البلاد ، حيث يعود أصلها إلى أوروبا. الغوص والغطس هو وسيلة فعالة لتجربة العالم البحري. يهرع الناس اليوم إلى مناطق الغوص في جزر أندامان ونيكوبار وفي لاكشادويب. حتى لو لم تكن قد مررت بها من قبل ، يمكنك ببساطة رؤية الآخرين يكتشفون المزيد تحت الماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق