سفر

نصيحة السفر المتعلقة بالشباب أثناء السفر في الخارج



عندما يأتي موضوع الترابط العائلي ، فإن مفهوم الإجازة العائلية كان دائمًا مفهومًا قويًا. سواء كانت ممثلة في القيام بالتخييم العائلي ، أو القيام برحلة صيد أو زيارة الجبال المحلية للتزلج ، فإن الرحلة العائلية تقام تقليديا على مقربة من المنزل. في حين أن فكرة الإجازة العائلية لا تزال قوية في المجتمع ، فقد كان هناك تغيير كبير فيما يتعلق بوجهات هذه الرحلات.

نمت الحاجة إلى السفر إلى الخارج بشكل كبير في البالغين الذين يتم نقل الرغبة عادة إلى أطفالهم. عند التفكير في السفر لعطلة طويلة لعائلتك ، من المهم أن تبحث عن توصية السفر للأفراد الذين لديهم خبرة تتعلق بالمشروع الحالي في المفهوم المتعلق بالسفر إلى الخارج.

أول خطة تتبادر إلى الذهن عندما يتم تقديم المفهوم المتعلق بالسفر إلى الخارج إذا كان هناك سفر جوي مرتبط بالرحلة. بالنسبة للسفر الخاص ، قد تكون هذه مهمة بسيطة باستثناء العائلة ، فهناك الكثير من المسائل المتعلقة بالسلامة التي يجب مراعاتها. من الواضح لأي من الوالدين مشاكل مثل التعبئة المناسبة ، وآداب المطار والتحكم في الطفل. فيما يتعلق بسلامة الطائرة وخيارات المقاعد الخاصة بهم ، هذا هو الموضوع الذي يتم تجاهله في كثير من الأحيان. تشبه المقاعد على متن الطائرة تمامًا المقاعد الموجودة في سيارة ، وهي مصممة للبالغين وليست آمنة للأطفال ، ويجب وضع ذلك في الاعتبار. خذ نصيحة سفر المسافرين ذوي الخبرة من أولياء الأمور واحضر مقعد السيارات الخاص بك إذا كان الطفل أقل من أربعين جنيهاً.

فكرة السفر الجوي هي السفر من مكان إلى آخر خلال أقصر وقت ممكن. في بعض الأحيان لا يمكن أن يكون هذا السفر في أبسط اهتمامات الأسرة بسبب القيمة المرتبطة بالسفر الحالي. عادةً ما يتم تمثيل السفر إلى الخارج عند زيارة بلد مجاور. كوسيلة لإنقاذ باكز العطلات العديد من العائلات يختارون عبور الحدود باستخدام نوع من وسائل النقل الخاصة بهم.

قد يبدو السفر على الطرق بسيطًا لأن العديد من العائلات تسير يوميًا ، لكن هناك تمييزًا لا يصدق بين القيادة أثناء الإجازات والقيادة اليومية بعد دمج وقت السفر. الشيء الأساسي القليل من نصائح السفر للتذكير هو أنه على الرغم من أنك تقوم بتعبئة السيارة لرحلة طويلة ، إلا أن السيارة الفسيحة هي المفتاح في منع تشنج الأطفال وغضبهم.

النظر في تجربة الرحلة فقط للسفر جزء من عطلتك بالاشتراك مع أي رواج من السفر بعد السفر إلى الخارج. أفضل طريقة لتجميع الروابط والحفاظ على السلام خلال السفر هي توفير الترفيه لكل من البالغين والأطفال. يمكن تحقيق تشتيت الأفراد من الجزء الأقل إثارة من عطلتهم والمساعدة في التسكع من خلال الاستفادة من الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق