مغامرات

وجهة السفر اليونان – جزيرة كورفو



اليونان هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للسفر في العالم. إنها دولة يمكنها أن تقدم لزوارها ليس فقط المنتجعات الفندقية الحديثة والشواطئ الرائعة ، ولكن أيضًا الخلفية التاريخية الغنية. جزء من الأماكن الكثيرة التي يمكنك زيارتها في الجزء القاري من الأرض اليونانية ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بعطلة رائعة تقضيها في العديد من الجزر هناك. ستقدم لك الجزر اليونانية شيئًا مختلفًا عن المعتاد ، ويمكنك الاستمتاع بالطبيعة الجميلة والشواطئ النظيفة ومياه البحر ، ويمكنك التنزه إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها بالسيارة ولكن تستحق المشاهدة أو يمكنك الاستمتاع فقط المطبخ اليوناني.

تعد جزيرة كورفو واحدة من أشهر الأماكن السياحية في اليونان. يأتي اسم كورفو من الأسطورة عن الحورية التي اختطفها الله بوسيدون.

بعد انهيار بيزنطة تحت ضغط الصليبيين الجشعين ، الذين كانوا سيحررون الأراضي المقدسة ولكن في الطريق فضلوا كنوز القسطنطينية ، احتلت جزيرة كورفو جنوة ، فينيسيون ونابوليون. حكموا أكثر من 1401 حتي 1797 وأعطوا الاسم الإيطالي للجزيرة كورفو. بعد البندقية ، جاء الفرنسيون ، بعد ذلك الروس والإنجليز ، الذين بقوا هنا حتى عام 1864. ولم ينجح التركي في الاستيلاء على هذا المكان الرائع على الرغم من أن الجزيرة كانت 4 مرات تحت الحصار. بسبب التأثيرات المختلفة على مر السنين ، يختلف السكان الأصليون للجزيرة عن غيرهم من الإغريق – هنا حتى النصف الثاني من القرن العشرين تحدث العديد من لهجة البندقية. يختلف المطبخ أيضًا عن المطبخ اليوناني – فهو أكثر شيوعًا مع الإيطالي.

تجذب كورفو العديد من الزوار كل عام بسبب طبيعتها الرائعة ، المناخ دافئ وهناك ما يقرب من 9 ساعات من الشمس كل يوم. الشتاء ناعم ، وهذا أحد أسباب النباتات الفريدة للجزيرة. من الصعب العثور على مكان آخر حيث يمكنك رؤية أكثر من 40 نوعًا من بساتين الفاكهة البرية وغيرها من النباتات الفريدة مثل شجرة الفراولة. هناك خلفية تاريخية غنية وبينما كنت تتساءل حول المدينة ، يمكنك أن تجد نفسك في أماكن مختلفة – بمجرد أن تشعر أنك في البندقية ، بمجرد أن تشعر أنك في فرنسا أو في العصر الفيكتوري في إنجلترا. واحدة من عوامل الجذب الرئيسية هي قلعة Ahileon ، التي بناها الإمبراطورة النمساوية Sisi ، ولكن اشتراها في عام 1907 من قبل القيصر الألماني فيلهلم الثاني. أخيرًا وليس آخرًا ، يعد هذا المكان نقطة جذب للسياح بشواطئه الرائعة والعديد من الفنادق ، تقدم الحانات سلطات خاصة مثل تلك التي تحتوي على البرتقال والخرشوف والروبيان مع صلصة الثوم والميتاكسا والعديد من أطباق السمك وغيرها. كورفو هو مكان رائع لقضاء عطلتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق