مغامرات

5 أشياء ممتعة للقيام بها في عطلة تزلج بجانب التزلج

5 أشياء ممتعة للقيام بها في عطلة تزلج بجانب التزلج


يعد التزلج أحد أشهر الأنشطة الشتوية لأسباب جيدة. يوفر فرصة للاستمتاع بالهواء الجبلي النقي والمناظر الطبيعية الخلابة أثناء الصراخ أسفل التلال الثلجية وأشجار الصنوبر. لسوء الحظ ، يمكن أن يتسبب نفس الطقس الذي يتسبب في سقوط ثلوج طازجة من الثلج في السماح بالتزلج في المقام الأول ، في ظروف جوية خطيرة قد تغلق حدائق التزلج وتبعدك عن المنحدرات. لا تقلق ، فهناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكنك ممارستها بالإضافة إلى التزلج. فيما يلي 5 أشياء ممتعة يمكنك القيام بها في عطلة للتزلج إلى جانب التزلج.

1. Aprés تزلج

الكلمة تعني “بعد التزلج” وتعني عمومًا الاسترخاء مع الأصدقاء بعد يوم طويل على المنحدرات. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى الذهاب للتزلج طوال اليوم للمشاركة في هذا النشاط الممتع. إذا كنت لا تستطيع أن تجعل من الجبل البقاء في الداخل والتمتع ببعض البيرة الحرفية والنبيذ والطعام مع الأصدقاء والعائلة.

2. البقاء في الداخل ومشاهدة الأفلام

واحدة من ملذات الحياة العظيمة هي البقاء دافئًا بنار دافئة بينما عاصفة ثلجية قوية في الخارج. لا تدع سوء الاحوال الجوية ينزل عليك ، والبقاء في الداخل والتمتع بأمسية مريحة والاستمتاع بوسائل الراحة في السكن. اطبخ عشاءً لطيفًا ، واستمتع ببعض النبيذ ، أو وضع فيلمًا كنت ترغب في رؤيته ، أو ببساطة استلق على الأريكة مع كتاب جيد.

3. الساخنة الدرج والسبا

إذا كان السكن الخاص بك يحتوي على حوض استحمام ساخن أو منتجع صحي ، فاستريح عضلاتك واسترد عافيتك بعد عطلة نهاية أسبوع طويلة للتزلج. يمكن قضاء يوم بعد يوم التزلج حتى تبلى حتى أكثر المتحمسين المخضرمين. يُنصح بالاستراحة كل يومين إلى 3 أيام والراحة. هذا هو الوقت المثالي للاستفادة من مرافق إقامتك الإضافية أو القيام برحلة إلى المدينة لقضاء يوم في المنتجع الصحي. جسمك سوف شكرا لكم.

4. حذاء الثلوج

يمثل حذاء الثلوج طريقة رائعة للتمرين والمشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق عندما لا ترغب أو لا ترغب في ممارسة التزلج. إلى حذاء الثلوج ، وضعت ما يشبه مضارب التنس على حذائك. هذه تحل محل الوزن الزائد على مساحة واسعة من الثلج وتتيح لك المشي بقوة على الثلج المنعزل حديثًا. إنه يوفر مسيرة أقل شاقة مع الإحساس بالانزلاق فوق الثلج. حتى لو تساقطت الثلوج بشدة خارج ، يمكنك المشاركة في هذا النشاط والذهاب لرياضة المشي لمسافات طويلة بالقرب من المدينة.

5. أنابيب الثلج

ربما لا يمكنك التزلج أو التعافي من الإصابة. أنابيب الثلج هي وسيلة رائعة للاستمتاع بالطبيعة بطريقة ممتعة ومثيرة. تتطلب أنابيب الثلج أن تمسك بأحد الأنبوب الداخلي وتنزلق إلى جانب الجبل تمامًا مثل التزلج. توجد أيضًا حدائق أنابيب مؤقتة بها ممرات وأنشطة سباقات ودورات عقبات. ومع ذلك ، حتى الأساسيات سوف تحصل على معدل ضربات القلب لأي شخص الذهاب.

لا تشعر بالضغوط للتزلج فقط خلال رحلتك الجبلية. استفد من جميع الأنشطة الأخرى المتاحة لك واستمتع بنفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق